أجمل الأسماء مريم... أمّي... حقيقة نعيشها كلّ يوم... ~~~ أجمل الأسماء مريم... أمّي... حقيقة نعيشها كلّ يوم... ~~~ أجمل الأسماء مريم... أمّي... حقيقة نعيشها كلّ يوم...

الاثنين، 20 ديسمبر 2010

لي فيك

لي فيك

لي فيك ما ليس لأحد سواي
لي النّجوى والأناشيد وطفلة تحبو في رؤاي
لي أن أدوس على جمر مواجعك وإن شلّت خطاي
لي أن أعيش بدفئك
أن أحمل رغم الجرح برد صقيعك
لي منك اخضرار الأماني
خوفك إن جفّ ينبوع الكلام
لي صمتك وحرير همسك
لي أن أعيش في صدرك المسكون بالأحزان
لي أن انسج بالورد ذاكرة المكان
لك قميص الياسمين
رائحة الزّمان
وثوب الأقحوان
لي أن احتسيَ عند بابك كلّ يوم قهوة الصّباح
لي بردك ونارك
ظلام ليلك وضوء النهار
لي دمعك وضحكتك صهيل صمتك
دفق المعاني ورقّة الأشعار
لي ألف سؤال في كتاب العشق
وألف جواب في اكتمال الخبر
لي بياض الفجر
وارتعاش الرّوح في معاطف السّحر
ومنك الأغاني
ولي أن أمدّ القلب في رحلة العمر
كي لا تسأمي وتر
~يوسف

ليست هناك تعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...